استخدام الفصول الافتراضية مع طالبات المرحلة المتوسطة اللاتي لديهن صعوبات التعلم Using Virtual Classroom For Teaching Middle School Students Whose Have Learning Disabilities
العجاجي, . (2017). استخدام الفصول الافتراضية مع طالبات المرحلة المتوسطة اللاتي لديهن صعوبات التعلم Using Virtual Classroom For Teaching Middle School Students Whose Have Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 4(16 الجزء الأول), 153-194. doi: 10.21608/sero.2017.91826
إشراق بنت عبدالله العجاجي. "استخدام الفصول الافتراضية مع طالبات المرحلة المتوسطة اللاتي لديهن صعوبات التعلم Using Virtual Classroom For Teaching Middle School Students Whose Have Learning Disabilities". EKB Journal Management System, 4, 16 الجزء الأول, 2017, 153-194. doi: 10.21608/sero.2017.91826
العجاجي, . (2017). 'استخدام الفصول الافتراضية مع طالبات المرحلة المتوسطة اللاتي لديهن صعوبات التعلم Using Virtual Classroom For Teaching Middle School Students Whose Have Learning Disabilities', EKB Journal Management System, 4(16 الجزء الأول), pp. 153-194. doi: 10.21608/sero.2017.91826
العجاجي, . استخدام الفصول الافتراضية مع طالبات المرحلة المتوسطة اللاتي لديهن صعوبات التعلم Using Virtual Classroom For Teaching Middle School Students Whose Have Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 2017; 4(16 الجزء الأول): 153-194. doi: 10.21608/sero.2017.91826