فاعلية بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية المهارات العملية في مقرر المتاحف والمعارض التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | ||||
مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد | ||||
Article 4, Volume 11, Issue 11, January 2020, Page 93-124 PDF (847.78 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pssrj.2020.91840 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
رحاب حجازى 1; عبد العزيز طلبه عبد الحميد2; رضا جرجس1; منى عيسي3 | ||||
1قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم حاسب آلى، کلية التربية النوعية، جامعة بورسعيد | ||||
2کلية التربية، جامعة المنصورة | ||||
3قسم تکنولوجيا التعليم، کلية التربية النوعية، جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى الکشف عن فاعلية بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية المهارات العملية في مقرر المتاحف والمعارض التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم، وذلک بدلالة کلاً من التحصيل، ومستوى الأداء المهاري، وتم تطبيق البحث الحالي على أفراد المجموعة التجريبية من طلاب الفرقة الجامعية الأولى بشعبة (تکنولوجيا التعليم) بکلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد وقد بلغ إجمالي عدد طلاب عينة البحث (50) طالب، وبعد المعالجة الإحصائية توصلت النتائج إلى فاعلية بيئة التعلم القائمة على الواقع المعزز، وذلک فيما يتعلق بکل من تنمية مستوى الأداء المهاري، وتحصيل المعلومات المرتبطة بالجانب المعرفي للمهارة. | ||||
Keywords | ||||
بيئة تعلم; تطبيقات الواقع المعزز; المهارات العملية في مقرر المتاحف والمعارض التعليمية | ||||
Statistics Article View: 342 PDF Download: 609 |
||||