" إستراتيجية مقترحة لتحويل المدرسة المصرية إلى بيئة تمکينية لجدارات مجتمع المعرفة في ضوء بعض الخبرات الأجنبية "
أبو عليوة, . (2015). " إستراتيجية مقترحة لتحويل المدرسة المصرية إلى بيئة تمکينية لجدارات مجتمع المعرفة في ضوء بعض الخبرات الأجنبية ". EKB Journal Management System, 2(2), 37-177. doi: 10.21608/esceea.2015.91870
نهلة سيد أبو عليوة أبو عليوة. "" إستراتيجية مقترحة لتحويل المدرسة المصرية إلى بيئة تمکينية لجدارات مجتمع المعرفة في ضوء بعض الخبرات الأجنبية "". EKB Journal Management System, 2, 2, 2015, 37-177. doi: 10.21608/esceea.2015.91870
أبو عليوة, . (2015). '" إستراتيجية مقترحة لتحويل المدرسة المصرية إلى بيئة تمکينية لجدارات مجتمع المعرفة في ضوء بعض الخبرات الأجنبية "', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 37-177. doi: 10.21608/esceea.2015.91870
أبو عليوة, . " إستراتيجية مقترحة لتحويل المدرسة المصرية إلى بيئة تمکينية لجدارات مجتمع المعرفة في ضوء بعض الخبرات الأجنبية ". EKB Journal Management System, 2015; 2(2): 37-177. doi: 10.21608/esceea.2015.91870