فعالية استخدام القصص التعليمية الإلکترونية في تعليم قواعد الإملاء للطالبات ذوات صعوبات التعلم The Effectiveness of Using Electronic Educational Stories to Teach Spelling Skills for Students with Learning Disabilities
أباحسين, ., العبداللطيف, . (2016). فعالية استخدام القصص التعليمية الإلکترونية في تعليم قواعد الإملاء للطالبات ذوات صعوبات التعلم The Effectiveness of Using Electronic Educational Stories to Teach Spelling Skills for Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 3(12 الجزء الأول), 105-138. doi: 10.21608/sero.2016.92047
وداد بنت عبد الرحمن أباحسين; ريم بنت إبراهيم العبداللطيف. "فعالية استخدام القصص التعليمية الإلکترونية في تعليم قواعد الإملاء للطالبات ذوات صعوبات التعلم The Effectiveness of Using Electronic Educational Stories to Teach Spelling Skills for Students with Learning Disabilities". EKB Journal Management System, 3, 12 الجزء الأول, 2016, 105-138. doi: 10.21608/sero.2016.92047
أباحسين, ., العبداللطيف, . (2016). 'فعالية استخدام القصص التعليمية الإلکترونية في تعليم قواعد الإملاء للطالبات ذوات صعوبات التعلم The Effectiveness of Using Electronic Educational Stories to Teach Spelling Skills for Students with Learning Disabilities', EKB Journal Management System, 3(12 الجزء الأول), pp. 105-138. doi: 10.21608/sero.2016.92047
أباحسين, ., العبداللطيف, . فعالية استخدام القصص التعليمية الإلکترونية في تعليم قواعد الإملاء للطالبات ذوات صعوبات التعلم The Effectiveness of Using Electronic Educational Stories to Teach Spelling Skills for Students with Learning Disabilities. EKB Journal Management System, 2016; 3(12 الجزء الأول): 105-138. doi: 10.21608/sero.2016.92047