دراسة تقييمية مقارنة لکفايات إدارة الصف في مراکز الأطفال ذوي الاحتياجات الحرکية الخاصة في الجزائر والأردن Evaluation study compared the efficiencies of classroom management in children with special needs centers motor in Algeria and Jordan
منصــــوريــــة, . (2016). دراسة تقييمية مقارنة لکفايات إدارة الصف في مراکز الأطفال ذوي الاحتياجات الحرکية الخاصة في الجزائر والأردن Evaluation study compared the efficiencies of classroom management in children with special needs centers motor in Algeria and Jordan. EKB Journal Management System, 3(10 الجزء الأول), 257-285. doi: 10.21608/sero.2016.92102
دويلـــي منصــــوريــــة. "دراسة تقييمية مقارنة لکفايات إدارة الصف في مراکز الأطفال ذوي الاحتياجات الحرکية الخاصة في الجزائر والأردن Evaluation study compared the efficiencies of classroom management in children with special needs centers motor in Algeria and Jordan". EKB Journal Management System, 3, 10 الجزء الأول, 2016, 257-285. doi: 10.21608/sero.2016.92102
منصــــوريــــة, . (2016). 'دراسة تقييمية مقارنة لکفايات إدارة الصف في مراکز الأطفال ذوي الاحتياجات الحرکية الخاصة في الجزائر والأردن Evaluation study compared the efficiencies of classroom management in children with special needs centers motor in Algeria and Jordan', EKB Journal Management System, 3(10 الجزء الأول), pp. 257-285. doi: 10.21608/sero.2016.92102
منصــــوريــــة, . دراسة تقييمية مقارنة لکفايات إدارة الصف في مراکز الأطفال ذوي الاحتياجات الحرکية الخاصة في الجزائر والأردن Evaluation study compared the efficiencies of classroom management in children with special needs centers motor in Algeria and Jordan. EKB Journal Management System, 2016; 3(10 الجزء الأول): 257-285. doi: 10.21608/sero.2016.92102