فعالية استراتيجية التعليم المباشر في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم
عبد الحميد, . (2015). فعالية استراتيجية التعليم المباشر في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2(8 الجزأ الأول), 203-239. doi: 10.21608/sero.2015.92142
أيمن الهادي محمود عبد الحميد. "فعالية استراتيجية التعليم المباشر في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 2, 8 الجزأ الأول, 2015, 203-239. doi: 10.21608/sero.2015.92142
عبد الحميد, . (2015). 'فعالية استراتيجية التعليم المباشر في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 2(8 الجزأ الأول), pp. 203-239. doi: 10.21608/sero.2015.92142
عبد الحميد, . فعالية استراتيجية التعليم المباشر في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2015; 2(8 الجزأ الأول): 203-239. doi: 10.21608/sero.2015.92142