وعي مديرات المدارس ومعلمات صعوبات التعلم بالقواعد التنظيمية لبرامج صعوبات التعلم وتطبيقهن إياها
أبو نيان, ., العمار, . (2015). وعي مديرات المدارس ومعلمات صعوبات التعلم بالقواعد التنظيمية لبرامج صعوبات التعلم وتطبيقهن إياها. EKB Journal Management System, 2(8 الجزأ الأول), 331-371. doi: 10.21608/sero.2015.92146
إبراهيم بن سعد أبو نيان; أريج عبدالرحمن العمار. "وعي مديرات المدارس ومعلمات صعوبات التعلم بالقواعد التنظيمية لبرامج صعوبات التعلم وتطبيقهن إياها". EKB Journal Management System, 2, 8 الجزأ الأول, 2015, 331-371. doi: 10.21608/sero.2015.92146
أبو نيان, ., العمار, . (2015). 'وعي مديرات المدارس ومعلمات صعوبات التعلم بالقواعد التنظيمية لبرامج صعوبات التعلم وتطبيقهن إياها', EKB Journal Management System, 2(8 الجزأ الأول), pp. 331-371. doi: 10.21608/sero.2015.92146
أبو نيان, ., العمار, . وعي مديرات المدارس ومعلمات صعوبات التعلم بالقواعد التنظيمية لبرامج صعوبات التعلم وتطبيقهن إياها. EKB Journal Management System, 2015; 2(8 الجزأ الأول): 331-371. doi: 10.21608/sero.2015.92146