فاعلية السقالات التعليمية "مدعومة إلکترونياً" فى تدريس الرياضيات وأثرها على تنمية مهارات التفکير التوليدى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة فى المملکة العربية السعودية
الصعيدي, . (2014). فاعلية السقالات التعليمية "مدعومة إلکترونياً" فى تدريس الرياضيات وأثرها على تنمية مهارات التفکير التوليدى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة فى المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 1(4), 185-244. doi: 10.21608/sero.2014.92201
منصور سمير السيد الصعيدي. "فاعلية السقالات التعليمية "مدعومة إلکترونياً" فى تدريس الرياضيات وأثرها على تنمية مهارات التفکير التوليدى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة فى المملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 1, 4, 2014, 185-244. doi: 10.21608/sero.2014.92201
الصعيدي, . (2014). 'فاعلية السقالات التعليمية "مدعومة إلکترونياً" فى تدريس الرياضيات وأثرها على تنمية مهارات التفکير التوليدى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة فى المملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 185-244. doi: 10.21608/sero.2014.92201
الصعيدي, . فاعلية السقالات التعليمية "مدعومة إلکترونياً" فى تدريس الرياضيات وأثرها على تنمية مهارات التفکير التوليدى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة المتوسطة فى المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2014; 1(4): 185-244. doi: 10.21608/sero.2014.92201