الخبرة الانفعالية لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي (دراسة مقارنة) | ||||
مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا | ||||
Article 4, Volume 1, Issue 1, 2015, Page 117-137 PDF (672.25 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjsm.2015.92427 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رضا خلف زايد جلبي | ||||
قسم الصحة النفسية - کلية التربية - جامعة المنيا- مصر | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلي التعرف على الفروق بين الذکور والإناث من معلمي مرحلة التعليم الأساسي في الخبرة الانفعالية، وکذلک الفروق بين معلمي المرحلة الابتدائية ومعلمي المرحلة الإعدادية في الخبرة الانفعالية وذلک علي عينة مکونة من (200) معلم ومعلمة من معلمي مرحلة التعليم الأساسي، واستخدم الباحث مقياس الخبرة الانفعالية إعداد مشيرة عبد الحميد اليوسفي (1998)، وتوصلت الدراسة إلى عدم وجود فروق بين الذکور والإناث في الخبرة الانفعالية لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي ، وکذلک عدم وجود فروق بين معلمي المرحلة الابتدائية ومعلمي المرحلة الإعدادية في الخبرة الانفعالية. | ||||
Keywords | ||||
الخبرة الانفعالية; معلمي مرحلة التعليم الأساسي; دراسة مقارنة | ||||
Statistics Article View: 341 PDF Download: 284 |
||||