فعالية المدخل المنظومى فى تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة أثناء تعليم مهارات کرة السلة | ||||
المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||||
Article 2, Volume 039, 039 (1 - أبحاث فى مجال مناهج وطرق تدریس التربیة الریاضیة ), June 2020, Page 41-69 PDF (722.18 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsps.2020.92558 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سلمى رستم محمود* | ||||
مدرس دکتور بقسم المناهج وطرق تدريس ، کلية التربية الرياضية للبنات ، جامعة الاسکندرية | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث التعرف على فعالية المدخل المنظومى فى تحسين المهارات التدريسية للطالبة المعلمة بالفرقة الثالثة " شعبة تعليم " أثناء تعليم مهارات کرة السلة ، وقد اتبعت الباحثة المنهج التجريبى ذو المجموعة الواحدة باستخدام القياسين القبلى والبعدى تم اختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية ويمثل طالبات الفرقة الثالثة ( شعبة تعليم ) بکلية التربية الرياضية – جامعة الأسکندرية بواقع (40) طالبة يمثلن المجموعة التجريبية ، وطبقت الباحثة البرنامج المقترح باستخدام المدخل المنظومى فى تحسين المهارات التدريسية أثناء تعليم مهارات کرة السلة وتوصلت نتائج البحث إلى أن البرنامج المقترح باستخدام المدخل المنظومى له تأثيراً إيجابياً على تحسين المهارات التدريسية لطالبات الفرقة الثالثة " شعبة تعليم" فى درس کرة السلة . | ||||
Keywords | ||||
المدخل المنظومى; المهارات التدريسية; للطالبة المعلمة; کرة السلة | ||||
Statistics Article View: 127 PDF Download: 1,361 |
||||