تأثير إستراتيجية (فکر- زاوج - شارک) على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء في بعض مهارات الجمباز المنهجية لتلاميذ الحلقة الإعدادية" | ||||
المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||||
Article 3, Volume 039, 039 (1 - أبحاث فى مجال مناهج وطرق تدریس التربیة الریاضیة ), June 2020, Page 70-91 PDF (762.92 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsps.2020.92559 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عبدالله عبداللطيف محمد* | ||||
مدرس بقسم المناهج وتدريس التربية الرياضية-کلية التربية الرياضية -جامعة الوادي الجديد | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث التعرف على تأثير إستراتيجية (فکر- زاوج - شارک) على التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري في بعض مهارات الجمباز المنهجية لتلاميذ المرحلة الإعدادية, وقد اتبع البحث المنهج التجريبي وتکونت العينة من(60) تلميذ من الصف الثانى الإعدادي بمدرسة صلاح الدين الإعدادية بنين بإدارة الخارجة التعليمية للعام الدراسي 2018م/2019م وتوصلت نتائج البحث إلى أن إستراتيجية (فکر-زاوج-شارک) لها تأثير ايجابي فى تنمية التحصيل المعرفي ورفع مستوى الأداء المهاري فى بعض مهارات الجمباز المنهجية قيد البحث | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجية(فکر-زاوج-شارک); مهارات الجمباز المنهجية; المرحلة الإعدادية | ||||
Statistics Article View: 205 PDF Download: 614 |
||||