أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
سليمان, . (2011). أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 8(س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)), 478-545. doi: 10.21608/jfe.2011.92912
محمد سيد سعيد سليمان. "أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 8, س8.ع .ج2 (اکتوبر2011), 2011, 478-545. doi: 10.21608/jfe.2011.92912
سليمان, . (2011). 'أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 8(س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)), pp. 478-545. doi: 10.21608/jfe.2011.92912
سليمان, . أثر تباين أساليب التعلم الحسية وسعة الذاکرة العاملة في الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2011; 8(س8.ع .ج2 (اکتوبر2011)): 478-545. doi: 10.21608/jfe.2011.92912