التفاعل بين نمط الأسئلة المدمجة بالفيديو وتوقيت تقديمها في بيئة الفصل المقلوب وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم والفهم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
نظير, . (2020). التفاعل بين نمط الأسئلة المدمجة بالفيديو وتوقيت تقديمها في بيئة الفصل المقلوب وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم والفهم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 26(1.1), 29-140. doi: 10.21608/jsu.2020.93039
أحمـدعبدالنبي عبدالملک نظير. "التفاعل بين نمط الأسئلة المدمجة بالفيديو وتوقيت تقديمها في بيئة الفصل المقلوب وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم والفهم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 26, 1.1, 2020, 29-140. doi: 10.21608/jsu.2020.93039
نظير, . (2020). 'التفاعل بين نمط الأسئلة المدمجة بالفيديو وتوقيت تقديمها في بيئة الفصل المقلوب وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم والفهم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 26(1.1), pp. 29-140. doi: 10.21608/jsu.2020.93039
نظير, . التفاعل بين نمط الأسئلة المدمجة بالفيديو وتوقيت تقديمها في بيئة الفصل المقلوب وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم والفهم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 26(1.1): 29-140. doi: 10.21608/jsu.2020.93039