أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي
أحمد, . (2016). أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 29(1), 138-175. doi: 10.21608/mathj.2016.93346
نها أحمد محمود أحمد. "أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 29, 1, 2016, 138-175. doi: 10.21608/mathj.2016.93346
أحمد, . (2016). 'أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 138-175. doi: 10.21608/mathj.2016.93346
أحمد, . أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2016; 29(1): 138-175. doi: 10.21608/mathj.2016.93346