العلاقةُ بين أخلاقياتِ العملِ والمواطنةِ التسويقيةِ: دراسة ميدانية على قطاعِ البنوکِ في منطقةِ الجوف بالمملکة العربية السعودية
أبوليفة, . (2020). العلاقةُ بين أخلاقياتِ العملِ والمواطنةِ التسويقيةِ: دراسة ميدانية على قطاعِ البنوکِ في منطقةِ الجوف بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 21(العدد الثانی), 308-341. doi: 10.21608/jsst.2020.28101.1037
سناء أبوليفة. "العلاقةُ بين أخلاقياتِ العملِ والمواطنةِ التسويقيةِ: دراسة ميدانية على قطاعِ البنوکِ في منطقةِ الجوف بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 21, العدد الثانی, 2020, 308-341. doi: 10.21608/jsst.2020.28101.1037
أبوليفة, . (2020). 'العلاقةُ بين أخلاقياتِ العملِ والمواطنةِ التسويقيةِ: دراسة ميدانية على قطاعِ البنوکِ في منطقةِ الجوف بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 21(العدد الثانی), pp. 308-341. doi: 10.21608/jsst.2020.28101.1037
أبوليفة, . العلاقةُ بين أخلاقياتِ العملِ والمواطنةِ التسويقيةِ: دراسة ميدانية على قطاعِ البنوکِ في منطقةِ الجوف بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الثانی): 308-341. doi: 10.21608/jsst.2020.28101.1037