العدالة المدرکة کمتغير وسيط في العلاقة بين إستراتيجيات إصلاح الخدمة ورضا العميل عن إصلاح الخدمة
السيد, ., السيد, . (2020). العدالة المدرکة کمتغير وسيط في العلاقة بين إستراتيجيات إصلاح الخدمة ورضا العميل عن إصلاح الخدمة. EKB Journal Management System, 57(2), 1-58. doi: 10.21608/acj.2020.93512
ريهام محسن السيد; رغدة محسن السيد. "العدالة المدرکة کمتغير وسيط في العلاقة بين إستراتيجيات إصلاح الخدمة ورضا العميل عن إصلاح الخدمة". EKB Journal Management System, 57, 2, 2020, 1-58. doi: 10.21608/acj.2020.93512
السيد, ., السيد, . (2020). 'العدالة المدرکة کمتغير وسيط في العلاقة بين إستراتيجيات إصلاح الخدمة ورضا العميل عن إصلاح الخدمة', EKB Journal Management System, 57(2), pp. 1-58. doi: 10.21608/acj.2020.93512
السيد, ., السيد, . العدالة المدرکة کمتغير وسيط في العلاقة بين إستراتيجيات إصلاح الخدمة ورضا العميل عن إصلاح الخدمة. EKB Journal Management System, 2020; 57(2): 1-58. doi: 10.21608/acj.2020.93512