(2016). فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال على استخدام تکنولوجيا التعليم وأثره على أدائهن والتحصيل المعرفي لتلاميذهن. EKB Journal Management System, 3(1), 155-172. doi: 10.21608/ojom.2016.94210
. "فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال على استخدام تکنولوجيا التعليم وأثره على أدائهن والتحصيل المعرفي لتلاميذهن". EKB Journal Management System, 3, 1, 2016, 155-172. doi: 10.21608/ojom.2016.94210
(2016). 'فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال على استخدام تکنولوجيا التعليم وأثره على أدائهن والتحصيل المعرفي لتلاميذهن', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 155-172. doi: 10.21608/ojom.2016.94210
فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال على استخدام تکنولوجيا التعليم وأثره على أدائهن والتحصيل المعرفي لتلاميذهن. EKB Journal Management System, 2016; 3(1): 155-172. doi: 10.21608/ojom.2016.94210