فاعلية برنامج وسائط متعددة في تنمية المفاهيم البيولوجية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم
(2016). فاعلية برنامج وسائط متعددة في تنمية المفاهيم البيولوجية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم. EKB Journal Management System, 4(1), 62-111. doi: 10.21608/ojom.2016.94222
. "فاعلية برنامج وسائط متعددة في تنمية المفاهيم البيولوجية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم". EKB Journal Management System, 4, 1, 2016, 62-111. doi: 10.21608/ojom.2016.94222
(2016). 'فاعلية برنامج وسائط متعددة في تنمية المفاهيم البيولوجية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 62-111. doi: 10.21608/ojom.2016.94222
فاعلية برنامج وسائط متعددة في تنمية المفاهيم البيولوجية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم. EKB Journal Management System, 2016; 4(1): 62-111. doi: 10.21608/ojom.2016.94222