قيمة العلامة کمتغير وسيط في العلاقة بين الرعاية الرياضية وتأثيرها على النية للسلوک الشرائى (دراسة حالة We والنادي الأهلي)
فتحي محمد, ., سيد عبد الباسط, . (2019). قيمة العلامة کمتغير وسيط في العلاقة بين الرعاية الرياضية وتأثيرها على النية للسلوک الشرائى (دراسة حالة We والنادي الأهلي). EKB Journal Management System, 49(4), 409-462. doi: 10.21608/jsec.2019.94593
حسام الدين فتحي محمد; أحمد سيد عبد الباسط. "قيمة العلامة کمتغير وسيط في العلاقة بين الرعاية الرياضية وتأثيرها على النية للسلوک الشرائى (دراسة حالة We والنادي الأهلي)". EKB Journal Management System, 49, 4, 2019, 409-462. doi: 10.21608/jsec.2019.94593
فتحي محمد, ., سيد عبد الباسط, . (2019). 'قيمة العلامة کمتغير وسيط في العلاقة بين الرعاية الرياضية وتأثيرها على النية للسلوک الشرائى (دراسة حالة We والنادي الأهلي)', EKB Journal Management System, 49(4), pp. 409-462. doi: 10.21608/jsec.2019.94593
فتحي محمد, ., سيد عبد الباسط, . قيمة العلامة کمتغير وسيط في العلاقة بين الرعاية الرياضية وتأثيرها على النية للسلوک الشرائى (دراسة حالة We والنادي الأهلي). EKB Journal Management System, 2019; 49(4): 409-462. doi: 10.21608/jsec.2019.94593