أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس مادة قواعد اللغة العربية على التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي
الأسمرى, . (2011). أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس مادة قواعد اللغة العربية على التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 1(1), 33-51. doi: 10.21608/jpud.2011.95038
طلال الأسمرى. "أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس مادة قواعد اللغة العربية على التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 1, 1, 2011, 33-51. doi: 10.21608/jpud.2011.95038
الأسمرى, . (2011). 'أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس مادة قواعد اللغة العربية على التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 33-51. doi: 10.21608/jpud.2011.95038
الأسمرى, . أثر استخدام السبورة التفاعلية في تدريس مادة قواعد اللغة العربية على التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2011; 1(1): 33-51. doi: 10.21608/jpud.2011.95038