فاعلية برنامج قائم علي أنشطة إثرائية في تنمية التفکير الابداعي لطالبات الصف التاسع بالمرحلة المتوسطة
خوج, . (2014). فاعلية برنامج قائم علي أنشطة إثرائية في تنمية التفکير الابداعي لطالبات الصف التاسع بالمرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 3(1), 3-25. doi: 10.21608/jpud.2014.95212
حنان خوج. "فاعلية برنامج قائم علي أنشطة إثرائية في تنمية التفکير الابداعي لطالبات الصف التاسع بالمرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 3, 1, 2014, 3-25. doi: 10.21608/jpud.2014.95212
خوج, . (2014). 'فاعلية برنامج قائم علي أنشطة إثرائية في تنمية التفکير الابداعي لطالبات الصف التاسع بالمرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 3-25. doi: 10.21608/jpud.2014.95212
خوج, . فاعلية برنامج قائم علي أنشطة إثرائية في تنمية التفکير الابداعي لطالبات الصف التاسع بالمرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2014; 3(1): 3-25. doi: 10.21608/jpud.2014.95212