التفاعل بين مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى ونوعه فى بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسومات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | ||||
المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||||
Article 9, Volume 8, Issue 25, January 2020, Page 145-202 PDF (415.53 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejos.2020.95241 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
محمد احمد فرج1; وليد يوسف محمد2; ياسر سيد الجبرتى3; اية احمد حسنين1 | ||||
1کلية التربية النوعية ، جامعة عين شمس | ||||
2کلية التربية جامعة حلوان | ||||
3التربية النوعية جامعة عين شمس | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلى الکشف عن أثر التفاعل بين مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى (الموجز-التفصيلى) ونوعه (الثابت-المرن) وأثره فى تنمية مهارات تصميم الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ، وتم استخدام أدوات القياس : اختبار تحصيلى ، وبطاقة ملاحظة . وأشارت النتائج إلى : أن مستوى الدعم الانفوجرافيکى الإلکترونى (الموجز-التفصيلى) ونوعه (الثابت-المرن)، لها قدرة على تنمية کل من التحصيل المعرفى وتنمية مهارات تصميم الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ، وأيضاً أن الفرق بين تحصيل الطلاب فى مجموعات الدعم الانفوجرافيکى (الثابت الموجز- الثابت التفصيلى – المرن الموجز-المرن التفصيلى) غير دال إحصائياً. | ||||
Keywords | ||||
الدعم الانفوجرافيکى | ||||
Statistics Article View: 191 PDF Download: 835 |
||||