التوجهات الفلسفية التربوية للمدرسين وأثرها على التعلم المعرفى بکرة القدم لدى طلاب بعض کليات التربية الرياضية بأقليم کوردستان وجمهورية مصر العربية
لطيف نورى, ., عمر محمد, ., محمد سعيد, . (2018). التوجهات الفلسفية التربوية للمدرسين وأثرها على التعلم المعرفى بکرة القدم لدى طلاب بعض کليات التربية الرياضية بأقليم کوردستان وجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 33(1), 85-101. doi: 10.21608/ejsk.2018.95300
راستى لطيف نورى; ياسين عمر محمد; مها محمد سعيد. "التوجهات الفلسفية التربوية للمدرسين وأثرها على التعلم المعرفى بکرة القدم لدى طلاب بعض کليات التربية الرياضية بأقليم کوردستان وجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 33, 1, 2018, 85-101. doi: 10.21608/ejsk.2018.95300
لطيف نورى, ., عمر محمد, ., محمد سعيد, . (2018). 'التوجهات الفلسفية التربوية للمدرسين وأثرها على التعلم المعرفى بکرة القدم لدى طلاب بعض کليات التربية الرياضية بأقليم کوردستان وجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 85-101. doi: 10.21608/ejsk.2018.95300
لطيف نورى, ., عمر محمد, ., محمد سعيد, . التوجهات الفلسفية التربوية للمدرسين وأثرها على التعلم المعرفى بکرة القدم لدى طلاب بعض کليات التربية الرياضية بأقليم کوردستان وجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2018; 33(1): 85-101. doi: 10.21608/ejsk.2018.95300