تصميم استراتيجية للتدريب الإلکترونى الشخصى قائمة على المدخل المنظومى وأثرها على تطوير الأداء التکنولوجي لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات المصرية
شعبان محمد, . (2017). تصميم استراتيجية للتدريب الإلکترونى الشخصى قائمة على المدخل المنظومى وأثرها على تطوير الأداء التکنولوجي لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 4(2), 193-226. doi: 10.21608/jpud.2017.95303
ياسر شعبان محمد. "تصميم استراتيجية للتدريب الإلکترونى الشخصى قائمة على المدخل المنظومى وأثرها على تطوير الأداء التکنولوجي لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات المصرية". EKB Journal Management System, 4, 2, 2017, 193-226. doi: 10.21608/jpud.2017.95303
شعبان محمد, . (2017). 'تصميم استراتيجية للتدريب الإلکترونى الشخصى قائمة على المدخل المنظومى وأثرها على تطوير الأداء التکنولوجي لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات المصرية', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 193-226. doi: 10.21608/jpud.2017.95303
شعبان محمد, . تصميم استراتيجية للتدريب الإلکترونى الشخصى قائمة على المدخل المنظومى وأثرها على تطوير الأداء التکنولوجي لدى أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 2017; 4(2): 193-226. doi: 10.21608/jpud.2017.95303