تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم
جمال فکري, . (2020). تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 16(16), 900-1003. doi: 10.21608/jfkgp.2020.95869
إيمان جمال فکري. "تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 16, 16, 2020, 900-1003. doi: 10.21608/jfkgp.2020.95869
جمال فکري, . (2020). 'تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 900-1003. doi: 10.21608/jfkgp.2020.95869
جمال فکري, . تأثير برنامج وسائط متعددة قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين صعوبات التعلم القرائية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2020; 16(16): 900-1003. doi: 10.21608/jfkgp.2020.95869