استخدام الرسم في قياس الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة | ||||
مجلة الدراسات التربوية والإنسانية | ||||
Article 1, Volume 3, Issue 2, April 2011, Page 19-58 PDF (460.84 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jehs.2011.96486 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Abstract | ||||
تسعي الدراسة الحالية الى تطوير اختبار رسم الرجل للذکاء لاستخدامه في قياس الوعي بالجسم للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة.و استخدام الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة (المعاقين عقليا- الحالات العقلية البينية- متوسطي الذکاء- مرتفعي الذکاء- فائقي الذکاء). | ||||
Keywords | ||||
الرسم; قياس الوعي بالجسم; المستويات العقلية | ||||
Statistics Article View: 74 PDF Download: 120 |
||||