استخدام الرسم في قياس الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة
(2011). استخدام الرسم في قياس الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. EKB Journal Management System, 3(2), 19-58. doi: 10.21608/jehs.2011.96486
. "استخدام الرسم في قياس الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة". EKB Journal Management System, 3, 2, 2011, 19-58. doi: 10.21608/jehs.2011.96486
(2011). 'استخدام الرسم في قياس الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 19-58. doi: 10.21608/jehs.2011.96486
استخدام الرسم في قياس الوعي بالجسم کمؤشر فارق بين المستويات العقلية المختلفة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. EKB Journal Management System, 2011; 3(2): 19-58. doi: 10.21608/jehs.2011.96486