أثر نموذج التعلم المدمج فى تنمية مهارات الفيچوال بيسک والتفکير الابتکارى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
(2015). أثر نموذج التعلم المدمج فى تنمية مهارات الفيچوال بيسک والتفکير الابتکارى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 32(69), 173-236. doi: 10.21608/jsdu.2019.96590
. "أثر نموذج التعلم المدمج فى تنمية مهارات الفيچوال بيسک والتفکير الابتکارى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 32, 69, 2015, 173-236. doi: 10.21608/jsdu.2019.96590
(2015). 'أثر نموذج التعلم المدمج فى تنمية مهارات الفيچوال بيسک والتفکير الابتکارى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 32(69), pp. 173-236. doi: 10.21608/jsdu.2019.96590
أثر نموذج التعلم المدمج فى تنمية مهارات الفيچوال بيسک والتفکير الابتکارى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 32(69): 173-236. doi: 10.21608/jsdu.2019.96590