(2015). تطوير قائمة معايير للألعاب التعليمية الإلکترونية القائمة على مراسى التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائى لذوى الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 32(69), 431-470. doi: 10.21608/jsdu.2019.96606
. "تطوير قائمة معايير للألعاب التعليمية الإلکترونية القائمة على مراسى التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائى لذوى الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 32, 69, 2015, 431-470. doi: 10.21608/jsdu.2019.96606
(2015). 'تطوير قائمة معايير للألعاب التعليمية الإلکترونية القائمة على مراسى التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائى لذوى الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 32(69), pp. 431-470. doi: 10.21608/jsdu.2019.96606
تطوير قائمة معايير للألعاب التعليمية الإلکترونية القائمة على مراسى التعلم لتنمية مهارات الفهم القرائى لذوى الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2015; 32(69): 431-470. doi: 10.21608/jsdu.2019.96606