مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم
(2015). مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم. EKB Journal Management System, 32(69), 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608
. "مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم". EKB Journal Management System, 32, 69, 2015, 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608
(2015). 'مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم', EKB Journal Management System, 32(69), pp. 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608
مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم. EKB Journal Management System, 2015; 32(69): 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608