(2015). مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم. EKB Journal Management System, 32(69), 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608
. "مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم". EKB Journal Management System, 32, 69, 2015, 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608
(2015). 'مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم', EKB Journal Management System, 32(69), pp. 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608
مستويات معرفة معلمي المعاقين سمعياً عن التنبيه العقلي في خفض اضطراب الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذهم الصم. EKB Journal Management System, 2015; 32(69): 471-492. doi: 10.21608/jsdu.2019.96608