استراتيجية تدريسية قائمة على التکامل بين الواقع المعزز والجيوجبرا لتنمية التحصيل في الرياضيات والتصور البصري المکاني لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي
hasamalla, M. (2020). استراتيجية تدريسية قائمة على التکامل بين الواقع المعزز والجيوجبرا لتنمية التحصيل في الرياضيات والتصور البصري المکاني لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي. EKB Journal Management System, 35(72.02), 21-66. doi: 10.21608/jsdu.2020.96747
mohamed hasamalla. "استراتيجية تدريسية قائمة على التکامل بين الواقع المعزز والجيوجبرا لتنمية التحصيل في الرياضيات والتصور البصري المکاني لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي". EKB Journal Management System, 35, 72.02, 2020, 21-66. doi: 10.21608/jsdu.2020.96747
hasamalla, M. (2020). 'استراتيجية تدريسية قائمة على التکامل بين الواقع المعزز والجيوجبرا لتنمية التحصيل في الرياضيات والتصور البصري المکاني لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي', EKB Journal Management System, 35(72.02), pp. 21-66. doi: 10.21608/jsdu.2020.96747
hasamalla, M. استراتيجية تدريسية قائمة على التکامل بين الواقع المعزز والجيوجبرا لتنمية التحصيل في الرياضيات والتصور البصري المکاني لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 35(72.02): 21-66. doi: 10.21608/jsdu.2020.96747