تحديد معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية التحصيل والتصور البصري في الهندسة لتلاميذ المرحلة الابتدائية
معوض الشحات الشربيني, . (2020). تحديد معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية التحصيل والتصور البصري في الهندسة لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 35(72.02), 237-276. doi: 10.21608/jsdu.2020.96761
أسامه معوض الشحات الشربيني. "تحديد معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية التحصيل والتصور البصري في الهندسة لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 35, 72.02, 2020, 237-276. doi: 10.21608/jsdu.2020.96761
معوض الشحات الشربيني, . (2020). 'تحديد معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية التحصيل والتصور البصري في الهندسة لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 35(72.02), pp. 237-276. doi: 10.21608/jsdu.2020.96761
معوض الشحات الشربيني, . تحديد معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على تطبيقات الواقع المعزز لتنمية التحصيل والتصور البصري في الهندسة لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 35(72.02): 237-276. doi: 10.21608/jsdu.2020.96761