فاعلية استخدام خرائط المفاهيم المبرمجة في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية
کـامـل مـحـمـد, . (2016). فاعلية استخدام خرائط المفاهيم المبرمجة في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 33(71), 75-104. doi: 10.21608/jsdu.2016.96826
طـاهـر کـامـل مـحـمـد. "فاعلية استخدام خرائط المفاهيم المبرمجة في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 33, 71, 2016, 75-104. doi: 10.21608/jsdu.2016.96826
کـامـل مـحـمـد, . (2016). 'فاعلية استخدام خرائط المفاهيم المبرمجة في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 33(71), pp. 75-104. doi: 10.21608/jsdu.2016.96826
کـامـل مـحـمـد, . فاعلية استخدام خرائط المفاهيم المبرمجة في تنمية مهارات التفکير الاستدلالي في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 33(71): 75-104. doi: 10.21608/jsdu.2016.96826