نموذج سببي للعلاقات الحبيبة بين کل من السمات الشخصية والمرونة المعرفية لدى معلمات مرحلة ما قبل المدرسة وأثرها على مهارات التفکير الابداعى لدى تلاميذهن
(2017). نموذج سببي للعلاقات الحبيبة بين کل من السمات الشخصية والمرونة المعرفية لدى معلمات مرحلة ما قبل المدرسة وأثرها على مهارات التفکير الابداعى لدى تلاميذهن. EKB Journal Management System, 9(2), 82-141. doi: 10.21608/jehs.2017.97210
. "نموذج سببي للعلاقات الحبيبة بين کل من السمات الشخصية والمرونة المعرفية لدى معلمات مرحلة ما قبل المدرسة وأثرها على مهارات التفکير الابداعى لدى تلاميذهن". EKB Journal Management System, 9, 2, 2017, 82-141. doi: 10.21608/jehs.2017.97210
(2017). 'نموذج سببي للعلاقات الحبيبة بين کل من السمات الشخصية والمرونة المعرفية لدى معلمات مرحلة ما قبل المدرسة وأثرها على مهارات التفکير الابداعى لدى تلاميذهن', EKB Journal Management System, 9(2), pp. 82-141. doi: 10.21608/jehs.2017.97210
نموذج سببي للعلاقات الحبيبة بين کل من السمات الشخصية والمرونة المعرفية لدى معلمات مرحلة ما قبل المدرسة وأثرها على مهارات التفکير الابداعى لدى تلاميذهن. EKB Journal Management System, 2017; 9(2): 82-141. doi: 10.21608/jehs.2017.97210