(2016). الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية. EKB Journal Management System, 8(3), 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266
. "الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية". EKB Journal Management System, 8, 3, 2016, 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266
(2016). 'الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية', EKB Journal Management System, 8(3), pp. 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266
الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية. EKB Journal Management System, 2016; 8(3): 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266