الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية
(2016). الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية. EKB Journal Management System, 8(3), 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266
. "الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية". EKB Journal Management System, 8, 3, 2016, 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266
(2016). 'الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية', EKB Journal Management System, 8(3), pp. 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266
الدلالة الإکلينيکية لإختيار تفهم الموضوع (CAT) فى الکشف عن العوامل الدينامية للإکتئاب لدى الأطفال جامعة الاسکندرية. EKB Journal Management System, 2016; 8(3): 127-170. doi: 10.21608/jehs.2016.97266