فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً فى تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الأول الثانوى
(2016). فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً فى تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 8(3), 461-492. doi: 10.21608/jehs.2016.97274
. "فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً فى تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الأول الثانوى". EKB Journal Management System, 8, 3, 2016, 461-492. doi: 10.21608/jehs.2016.97274
(2016). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً فى تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الأول الثانوى', EKB Journal Management System, 8(3), pp. 461-492. doi: 10.21608/jehs.2016.97274
فاعلية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً فى تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 2016; 8(3): 461-492. doi: 10.21608/jehs.2016.97274