(2013). اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة مع العاديين فى مرحلة ما قبل المدرسة. EKB Journal Management System, 5(3), 203-254. doi: 10.21608/jehs.2013.97348
. "اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة مع العاديين فى مرحلة ما قبل المدرسة". EKB Journal Management System, 5, 3, 2013, 203-254. doi: 10.21608/jehs.2013.97348
(2013). 'اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة مع العاديين فى مرحلة ما قبل المدرسة', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 203-254. doi: 10.21608/jehs.2013.97348
اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة مع العاديين فى مرحلة ما قبل المدرسة. EKB Journal Management System, 2013; 5(3): 203-254. doi: 10.21608/jehs.2013.97348