تنظيم الذات وعلاقته بکل من دافعية الإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة إعداد معلم علم النفس بکلية التربية جامعة الإسکندرية
(2014). تنظيم الذات وعلاقته بکل من دافعية الإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة إعداد معلم علم النفس بکلية التربية جامعة الإسکندرية. EKB Journal Management System, 6(1), 143-204. doi: 10.21608/jehs.2014.97368
. "تنظيم الذات وعلاقته بکل من دافعية الإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة إعداد معلم علم النفس بکلية التربية جامعة الإسکندرية". EKB Journal Management System, 6, 1, 2014, 143-204. doi: 10.21608/jehs.2014.97368
(2014). 'تنظيم الذات وعلاقته بکل من دافعية الإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة إعداد معلم علم النفس بکلية التربية جامعة الإسکندرية', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 143-204. doi: 10.21608/jehs.2014.97368
تنظيم الذات وعلاقته بکل من دافعية الإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة إعداد معلم علم النفس بکلية التربية جامعة الإسکندرية. EKB Journal Management System, 2014; 6(1): 143-204. doi: 10.21608/jehs.2014.97368