فاعلية استخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة في مادة الفقه على التحصيل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط
(2014). فاعلية استخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة في مادة الفقه على التحصيل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 6(3), 49-156. doi: 10.21608/jehs.2014.97381
. "فاعلية استخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة في مادة الفقه على التحصيل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 6, 3, 2014, 49-156. doi: 10.21608/jehs.2014.97381
(2014). 'فاعلية استخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة في مادة الفقه على التحصيل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 6(3), pp. 49-156. doi: 10.21608/jehs.2014.97381
فاعلية استخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة في مادة الفقه على التحصيل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2014; 6(3): 49-156. doi: 10.21608/jehs.2014.97381