(2014). الذاکرة العاملة، والبنية المعرفية،والتعلم المنظم ذاتياً،کمنبئات بالعبء المعرفي المدرک في ضوء مستويات صعوبة المهمـة. EKB Journal Management System, 6(3), 157-225. doi: 10.21608/jehs.2014.97382
. "الذاکرة العاملة، والبنية المعرفية،والتعلم المنظم ذاتياً،کمنبئات بالعبء المعرفي المدرک في ضوء مستويات صعوبة المهمـة". EKB Journal Management System, 6, 3, 2014, 157-225. doi: 10.21608/jehs.2014.97382
(2014). 'الذاکرة العاملة، والبنية المعرفية،والتعلم المنظم ذاتياً،کمنبئات بالعبء المعرفي المدرک في ضوء مستويات صعوبة المهمـة', EKB Journal Management System, 6(3), pp. 157-225. doi: 10.21608/jehs.2014.97382
الذاکرة العاملة، والبنية المعرفية،والتعلم المنظم ذاتياً،کمنبئات بالعبء المعرفي المدرک في ضوء مستويات صعوبة المهمـة. EKB Journal Management System, 2014; 6(3): 157-225. doi: 10.21608/jehs.2014.97382