النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأکاديمية وقدرات الذکاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
(2014). النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأکاديمية وقدرات الذکاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية. EKB Journal Management System, 6(4), 89-178. doi: 10.21608/jehs.2014.97387
. "النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأکاديمية وقدرات الذکاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية". EKB Journal Management System, 6, 4, 2014, 89-178. doi: 10.21608/jehs.2014.97387
(2014). 'النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأکاديمية وقدرات الذکاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية', EKB Journal Management System, 6(4), pp. 89-178. doi: 10.21608/jehs.2014.97387
النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأکاديمية وقدرات الذکاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2014; 6(4): 89-178. doi: 10.21608/jehs.2014.97387