تعليم الإملاء القائم على التعلم المدمج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم
(2012). تعليم الإملاء القائم على التعلم المدمج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 4(2), 323-346. doi: 10.21608/jehs.2012.97396
. "تعليم الإملاء القائم على التعلم المدمج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 4, 2, 2012, 323-346. doi: 10.21608/jehs.2012.97396
(2012). 'تعليم الإملاء القائم على التعلم المدمج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 323-346. doi: 10.21608/jehs.2012.97396
تعليم الإملاء القائم على التعلم المدمج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2012; 4(2): 323-346. doi: 10.21608/jehs.2012.97396