دور البرامج التلفزيونية على اليوتيوب في تعزيز ونشر الأفکار التطوعية بالتطبيق على برنامج «صناع الأمل» دراسة تحليلية
أحمد آشي, . (2020). دور البرامج التلفزيونية على اليوتيوب في تعزيز ونشر الأفکار التطوعية بالتطبيق على برنامج «صناع الأمل» دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 53(53- ج2), 575-600. doi: 10.21608/jsb.2020.97513
حنان أحمد آشي. "دور البرامج التلفزيونية على اليوتيوب في تعزيز ونشر الأفکار التطوعية بالتطبيق على برنامج «صناع الأمل» دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 53, 53- ج2, 2020, 575-600. doi: 10.21608/jsb.2020.97513
أحمد آشي, . (2020). 'دور البرامج التلفزيونية على اليوتيوب في تعزيز ونشر الأفکار التطوعية بالتطبيق على برنامج «صناع الأمل» دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 53(53- ج2), pp. 575-600. doi: 10.21608/jsb.2020.97513
أحمد آشي, . دور البرامج التلفزيونية على اليوتيوب في تعزيز ونشر الأفکار التطوعية بالتطبيق على برنامج «صناع الأمل» دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2020; 53(53- ج2): 575-600. doi: 10.21608/jsb.2020.97513