اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقية إعلانات البيع المباشر ال (On line) على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نواياهم الشرائية
إبراهيم محمد, . (2020). اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقية إعلانات البيع المباشر ال (On line) على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نواياهم الشرائية. EKB Journal Management System, 53(53- ج2), 663-720. doi: 10.21608/jsb.2020.97517
رمضان إبراهيم محمد. "اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقية إعلانات البيع المباشر ال (On line) على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نواياهم الشرائية". EKB Journal Management System, 53, 53- ج2, 2020, 663-720. doi: 10.21608/jsb.2020.97517
إبراهيم محمد, . (2020). 'اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقية إعلانات البيع المباشر ال (On line) على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نواياهم الشرائية', EKB Journal Management System, 53(53- ج2), pp. 663-720. doi: 10.21608/jsb.2020.97517
إبراهيم محمد, . اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقية إعلانات البيع المباشر ال (On line) على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نواياهم الشرائية. EKB Journal Management System, 2020; 53(53- ج2): 663-720. doi: 10.21608/jsb.2020.97517