أثر تفاعل الأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال عن المجال الإدراکي ) والتخصص الأکادي ميعلى سرعة القراءة ونسبة الاستيعاب القرائي لدى طلاب الجامعة
محمد سعيد عبد الله, . (2016). أثر تفاعل الأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال عن المجال الإدراکي ) والتخصص الأکادي ميعلى سرعة القراءة ونسبة الاستيعاب القرائي لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 17(الجزء الثالث), 515-548. doi: 10.21608/jsre.2016.9759
د .بکر محمد سعيد عبد الله محمد سعيد عبد الله. "أثر تفاعل الأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال عن المجال الإدراکي ) والتخصص الأکادي ميعلى سرعة القراءة ونسبة الاستيعاب القرائي لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 17, الجزء الثالث, 2016, 515-548. doi: 10.21608/jsre.2016.9759
محمد سعيد عبد الله, . (2016). 'أثر تفاعل الأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال عن المجال الإدراکي ) والتخصص الأکادي ميعلى سرعة القراءة ونسبة الاستيعاب القرائي لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 17(الجزء الثالث), pp. 515-548. doi: 10.21608/jsre.2016.9759
محمد سعيد عبد الله, . أثر تفاعل الأسلوب المعرفي (الاعتماد/الاستقلال عن المجال الإدراکي ) والتخصص الأکادي ميعلى سرعة القراءة ونسبة الاستيعاب القرائي لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2016; 17(الجزء الثالث): 515-548. doi: 10.21608/jsre.2016.9759