فاعلية برنامج مقترح بأستخدام التعلم الذاتى (الموديولات التعليمية) فى تطوير الأداء المهنى التدريسى لدى معلمة الروضة بدولة الکويت | ||||
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق | ||||
Article 10, Volume 32, Issue 97 - Serial Number 1, October 2017, Page 51-95 PDF (2.92 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sec.2017.97668 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
أمانى صالح العقبل1; أنعام عبد الحميد عباس على2 | ||||
1الباحثة/ أمانى صالح العقبل اخصائى بمکتب التربية العملي بکلية التربية الأساسية بهيئة التعليم التطبيقى بدولة الکويت | ||||
2الباحثة/ أنعام عبد الحميد عباس على اخصائى بمکتب التربية العملي بکلية التربية الأساسية بهيئة التعليم التطبيقى بدولة الکويت | ||||
Abstract | ||||
ملخص البحث: تؤکد الباحثتين على أهمية الإعداد المهنى والتربوى التدريسى لمعلمة الروضة من خلال البرامج التدريبية والتى تعتمد على التعليم الذاتى ولا سيما (الموديولات التعليمية)، وتکتسب الدراسة أهميتها العلمية من خلال التعرف على فاعلية برنامج مقترح بأستخدام التعلم الذاتى (الموديولات التعليمية) فى تطوير الأداء المهنى التدريسى لدى معلمة الروضة بدولة الکويت. Abstract: It confirms the researchers on the importance of vocational preparation and educational teaching a kindergarten teacher through training programs, which rely on self-education, especially (educational modules), and gaining the study of scientific importance by recognizing the effectiveness of the proposal with the self-learning program (educational modules) in the performance of professional teaching when developing kindergarten teacher in Kuwait. | ||||
Statistics Article View: 177 PDF Download: 361 |
||||