دور معلمة الروضة فى تکوين قيم الوسطية والاعتدال الدينى لدى طفل الروضة بدولة الکويت فى ضوء المتغيرات المجتمية المعاصرة | ||||
دراسات تربوية ونفسية. مجلة کلية التربية بالزقازيق | ||||
Article 13, Volume 32, Issue 97 - Serial Number 1, October 2017, Page 191-220 PDF (491.78 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sec.2017.97672 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
مها يوسف على1; شريفة فايز زايد المطيرى2 | ||||
1الباحثة/ مها يوسف على اخصائى بمکتب التربية العملي بکلية التربية الأساسية بهيئة التعليم التطبيقى بدولة الکويت | ||||
2الباحثة/ شريفة فايز زايد المطيرى اخصائى بمکتب التربية العملي بکلية التربية الأساسية بهيئة التعليم التطبيقى بدولة الکويت | ||||
Abstract | ||||
ملخص البحث: التعرف على دور معلمة الروضة فى تکوين قيم الوسطية والاعتدال الدينى لدى طفل الروضة بدولة الکويت فى ضوء المتغيرات المجتمية المعاصرة، استخدمت الباحثتين المنهج الوصفي باستخدام الأسلوب المسحي نظراً لملاءمتة لطبيعة البحث، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية ممثلة فى معلمات الروضة بالمناطق التعليمية المختلفة بدولة الکويت. Abstract: The research aims to identify the role of kindergarten teacher in the formation of intermediate values and religious moderation among kindergarten children in Kuwait in the light of contemporary society variables, the researcher used the descriptive method using a screening method due to its relevance to the nature of the research, was selected sample purposively represented by the kindergarten teachers of different educational areas Kuwait. | ||||
Keywords | ||||
قيم الوسطية; الاعتدال الديني; معلم الروضة | ||||
Statistics Article View: 165 PDF Download: 340 |
||||