أثر استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب((Web Quest في تدريس الفيزياء على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي
دنيور, . (2017). أثر استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب((Web Quest في تدريس الفيزياء على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 32(97), 257-331. doi: 10.21608/sec.2017.97675
يسري طه محمد دنيور. "أثر استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب((Web Quest في تدريس الفيزياء على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 32, 97, 2017, 257-331. doi: 10.21608/sec.2017.97675
دنيور, . (2017). 'أثر استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب((Web Quest في تدريس الفيزياء على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 32(97), pp. 257-331. doi: 10.21608/sec.2017.97675
دنيور, . أثر استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب((Web Quest في تدريس الفيزياء على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2017; 32(97): 257-331. doi: 10.21608/sec.2017.97675