فاعلية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب(WebQuests) فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير الناقد والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى
يوسف, . (2017). فاعلية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب(WebQuests) فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير الناقد والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى. EKB Journal Management System, 14(العدد 93 سبتمبر 2017), 1-65. doi: 10.21608/pjas.2017.97816
هالة الشحات عطية يوسف. "فاعلية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب(WebQuests) فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير الناقد والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى". EKB Journal Management System, 14, العدد 93 سبتمبر 2017, 2017, 1-65. doi: 10.21608/pjas.2017.97816
يوسف, . (2017). 'فاعلية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب(WebQuests) فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير الناقد والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى', EKB Journal Management System, 14(العدد 93 سبتمبر 2017), pp. 1-65. doi: 10.21608/pjas.2017.97816
يوسف, . فاعلية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب(WebQuests) فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير الناقد والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 93 سبتمبر 2017): 1-65. doi: 10.21608/pjas.2017.97816