(2018). ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ. EKB Journal Management System, 28(100), 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820
. "ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ". EKB Journal Management System, 28, 100, 2018, 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820
(2018). 'ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ', EKB Journal Management System, 28(100), pp. 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820
ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ. EKB Journal Management System, 2018; 28(100): 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820