ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ
(2018). ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ. EKB Journal Management System, 28(100), 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820
. "ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ". EKB Journal Management System, 28, 100, 2018, 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820
(2018). 'ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ', EKB Journal Management System, 28(100), pp. 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820
ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ. EKB Journal Management System, 2018; 28(100): 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820