أثر استخدام بعض تطبيقات ويب ( 2.0) فى مقرر تکنولوجيا التعليم على تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية
حمزة, . (2017). أثر استخدام بعض تطبيقات ويب ( 2.0) فى مقرر تکنولوجيا التعليم على تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية. EKB Journal Management System, 14(العدد 93 سبتمبر 2017), 117-165. doi: 10.21608/pjas.2017.97832
ميساء محمد مصطفى أحمد حمزة. "أثر استخدام بعض تطبيقات ويب ( 2.0) فى مقرر تکنولوجيا التعليم على تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية". EKB Journal Management System, 14, العدد 93 سبتمبر 2017, 2017, 117-165. doi: 10.21608/pjas.2017.97832
حمزة, . (2017). 'أثر استخدام بعض تطبيقات ويب ( 2.0) فى مقرر تکنولوجيا التعليم على تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية', EKB Journal Management System, 14(العدد 93 سبتمبر 2017), pp. 117-165. doi: 10.21608/pjas.2017.97832
حمزة, . أثر استخدام بعض تطبيقات ويب ( 2.0) فى مقرر تکنولوجيا التعليم على تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة الفلسفة والاجتماع بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 93 سبتمبر 2017): 117-165. doi: 10.21608/pjas.2017.97832